الرئيسية / الانترنت / اخبار / مقتل دواعش عرب واجانب مع الدوري

مقتل دواعش عرب واجانب مع الدوري

مقتل 9 عناصر من داعش بينهم انتحاري فرنسي شمالي تكريت
كشف نائب محافظ صلاح الدين عمار حكمت البلداوي، الجمعة، عن مقتل عدد من إرهابيي تنظيم “داعش” عرب واجانب الجنسية مع نائب رئيس النظام السابق عزت الدوري، لافتاً إلى أن الاخير كان يخوض معارك اسناد مع التنظيم.

وقال البلداوي في حديث لـ السومرية نيوز، إن “قتل الإرهابي عزت الدوري، اليوم، في منطقة حمرين يمثل نصرا كبيرا للقوات الأمنية وقوات الحشد الشعبي”، مبيناً أن “الدوري كان لديه تحالف مع داعش ويخوض معارك لاسناد التنظيم”.

وأضاف البلداوي، أن “عددا من الدواعش العرب والاجانب قتلوا مع الدوري اليوم”، كاشفا عن “وجود قيادات اخرى بحزب البعث في المحافظة سيتم القضاء عليهم بسواعد القوات الامنية والحشد وتطهير المحافظة منهم”.

وكان آمر اللواء الخامس في الحشد الشعبي أبو ضرغام المطوري أكد، اليوم الجمعة، أن معلومات استخبارية مكنت الحشد والقوات الأمنية من قتل عزت الدوري، وفيما أشار الى أنه تم التعرف عليه من وجهه، رجح بأن الدوري كان موجوداً في تكريت وهرب بعد انسحاب الحشد من المدينة.

فيما تبنت حركة “عصائب أهل الحق”، اليوم الجمعة، عملية قتل الدوري، مؤكدة أن الجثة في طريقها الى العاصمة بغداد، بعد أن اعلن محافظ صلاح الدين رائد الجبوري، اليوم، عن مقتل الدوري بعملية استباقية في منطقة حمرين.

وأعلن الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري، اليوم، أن العمل جار على التأكد من جثة الدوري عبر مطابقة بصماته وفحص حمض الـDNA الخاص به، مبينا أن مقتله تم في المنطقة المحصورة بين ناحية العلم وجبال حمرين.
المصدر:

عن admin