الرئيسية / الانترنت / اخبار / القوات العراقية تستعيد بلدة البغدادي من داعش بالكامل

القوات العراقية تستعيد بلدة البغدادي من داعش بالكامل

القوات العراقية تستعيد بلدة البغدادي من داعش بالكامل

أعلن مجلس محافظة الأنبار، السبت، عن سيطرة القوات الأمنية وأبناء العشائر والحشد الشعبي على ناحية البغدادي غرب الرمادي بالكامل باستثناء بعض الجيوب، فيما حذر من أن التنظيم الارهابي يحشد عناصره لشن هجمات جديدة.

وقال عضو المجلس طه عبد الغني في حديث لـ”السومرية نيوز”، إن “الوضع الأمني في ناحية البغدادي (90 كم غرب الرمادي) مسيطر عليه من قبل القوات الأمنية والحشد الشعبي في المحافظة وأبناء العشائر بالكامل باستثناء بعض الجيوب التي ينتشر فيها قناصين للتنظيم الارهابي”.

وأضاف عبد الغني، أن “الساعات المقبلة ستشهد السيطرة على كامل ناحية البغدادي”، محذراً في ذات الوقت من أن “تنظيم داعش يحشد لشن هجمات جديدة على الناحية”.

وكان المعاون الامني لمحافظ الانبار عزيز خلف الطرموز أعلن في وقت سابق اليوم السبت، أن القوات الامنية استعادت السيطرة على مركز ناحية البغدادي غرب الرمادي، مبيناً أن تلك القوات قتلت العشرات من عناصر “داعش”.

وشهدت محافظة الأنبار خلال الساعات الماضية تطورات أمنية جديدة تمثلت بهجوم تنظيم “داعش” على ناحية البغدادي غربي المحافظة، فيما تمكنت القوات الأمنية من قتل ثمانية انتحاريين يرتدون أحزمة ناسفة حاولوا التسلل الى قاعدة عين الأسد في ناحية حديثة غربي المحافظة بعد تعرضها لقصف شديد بالهاونات.

 

المصدر:

عن admin