الرئيسية / الانترنت / اخبار / وسط حالة من الانهيار وفقدان السيطرة في صفوفهم.. الدواعش يهربون من معركة جنوب تكريت عبر الشرقاط

وسط حالة من الانهيار وفقدان السيطرة في صفوفهم.. الدواعش يهربون من معركة جنوب تكريت عبر الشرقاط

http://shoofeemafee.com/media/pics/442/37829-2.jpg

حالة من الانهيار وفقدان السيطرة تخيم على مجموعات داعش المسلحة التكفيرية في منطقة جنوب تكريت بعد بدء العملية العسكرية الواسعة للقوات العراقية في تلك المنطقة، مشيرا الى ان المسلحين يهربون من المعركة عبر الشرقاط رغم اعدام داعش كل من يترك ارض المعركة.

وذكرت الأنباء الواردة من العراق أنه بعد نجاح العملية العسكرية الواسعة التي نفدتها قطعات الجيش في جنوب تكريت، اصبح الوضع يختلف كثيرا عن الايام السابقة، كون ان هذه القطعات قد قضت تماما على هذه الجيوب التي كانت تعد ممولا للمسلحين عبر القرى والمناطق القريبة من تلك الجيوب.

وقال مراسل قناة العالم: هذه القطعات وخاصة بعد زيارة القائد العام للقوات المسلحة ورفع العلم العراقي في الضلوعية، قد توجهت لمحاصرة تكريت، مشيرا الى ان هناك عملية امنية عسكرية على وشك ان تنفذها القطعات العسكرية في تكريت.

واشار الى ان هناك انباء عن محاولة اعداد كبيرة من المسلحين الهرب من تكريت عبر الشرقاط، وان هناك ضربات جوية للطائرات العرالقية على منلاطق بين الشرقاط وتكريت، لهؤلاء المسلحين الذين يحاولون الفرار من تلك المناطق.

 

المصدر:

عن admin