الرئيسية / الانترنت / اخبار / مقتل 3 دواعش سعوديين بتفجيرات انتحارية بالعراق وسوريا

مقتل 3 دواعش سعوديين بتفجيرات انتحارية بالعراق وسوريا

من عناصر داعش المقتولين

أعلن تنظيم “داعش” الارهابي عن مصرع ثلاثة ارهابيين سعوديين جدد من عناصره خلال تنفيذ تفجيرات انتحارية في سوريا والعراق، بحسب ما أوردت صحيفة سعودية.

وقالت صحيفة الحياة ان الارهابي السعودي أحمد إبراهيم التميمي قام بتفجير مركبة يقودها محملة بمئات الكيلوغرامات من المتفجرات، في قاعدة عسكرية عراقية قبل أيام، تنفيذاً لأوامر قادته في التنظيم الإرهابي “داعش”.

والارهابي السعودي “التميمي” الذي لقي حتفه أواخر الأسبوع الماضي في شمال شرقي منطقة البغدادي في محافظة الأنبار، لم يكن القتيل السعودي الوحيد، إذ قضى ارهابيان سعوديان آخران في سوريا. وأعلن تنظيم “داعش” أخيراً عبر معرفاته الإخبارية، عن مقتل ثلاثة من عناصره السعوديين في سوريا والعراق.

وينحدر الارهابي السعودي التميمي، المكنى بـ”أبو هاجر”، والذي لم يتجاوز الـ17 عاماً، من منطقة حائل (شمال المملكة).

وأعلن تنظيم داعش عبر معرفاته الإلكترونية، عن مقتله في القاعدة العسكرية العراقية سن الذيب بمحافظة الأنبار.

وكان تنظيم داعش فرض أخيراً حصاراً على القاعدة العسكرية سن الذيب. وتناقلت صحف عراقية مقتل عدد من عناصر التنظيم وإحراق مدرعتين لهم بقصف جوي في منطقة القطنية التابعة إدارياً لناحية البغدادي. كما قتل عشرات العناصر من بينهم سعوديون بقصف جوي وعملية عسكرية استهدفت تجمعاً لهم في منطقة سن الذيب قرب منطقة الدولاب غرب الرمادي.

وفي سوريا، أعلن تنظيم داعش مقتل عنصريه الارهابيين السعوديين سلطان مسفر الزائعي الغامدي، وعبدالمجيد سعد الشمري. ويُكنى الغامدي، الذي تحفّظ التنظيم على مكان وكيفية مقتله، بـ “أبو مسفر الجزراوي”. وشارك في هجمات اقتحامية في مناطق سورية عدة.

أما عنصر التنظيم الآخر الارهابي السعودي عبدالمجيد الشمري، أوضح زملاؤه الارهابيون في التنظيم، أنه قتل بعد قصف الجيش السوري لمنزله في مدينة الباب شمال سوريا الجمعة الماضي.

عن admin